Haddad Distilliries

المصنع

بدأت معامل حداد للتقطير الجديدة عملياتها في يونيو 2012، مع أحدث الالات ومن اخر ما توصلت إليه التكنولوجيا. 

وفي عام 2002، تم وقف التوسع المخطط له بسبب اندلاع حريق في تشرين الأول / أكتوبر 2003. وأدى ذلك إلى تأخير الخطط الأولية للتوسع. بدأت المرحلة الأولى من مشروع التوسعة أخيرا في عام 2008، مع وضع الأسس للمعمل الجديد، الذي كان من شأنه أن يقدم آلات جديدة وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. وأخير تم انشاء مصنع في منطقة الفحيص الصناعية (الكاولين) واصبح عاملا بحلول يونيو 2012، واليوم ننتج بفخر المنتجات الكحولية التالية مع شرائح إضافية / فئات: ويسكي -6،  العرق- 2، الفودكا - 3، الجن - 1، رم - 2، براندي - 5 ، تيكيلا - 2، غرابا - 1، سامبوكا - 2، بالإضافة إلى مزيج خاص مثل مزيج الفودكا - 1، مشروب الطاقة - 1، الليمون - 1 والبرتقالي - 1.

 ومن أجل ضمان أعلى درجات الجودة، فقد استثمرت معامل حداد للتقطير في 3 خطوط  إنتاج حديثة من إيطاليا بالإضافة إلى آلة شرنك. والخطوط الثلاثة الجديدة  توفر الشطف، والتعبئة، ووضع العلامات بالإضافة إلى الخط الآلي الكامل للتعبئة والتعليب.

 الكفاءة المهنية التي تعمل بها معامل حداد للتقطير هي التزامها بالصحة والسلامة العامة. وقد تم إنشاء مختبر داخلي لضمان الالتزام بجميع المعايير الدولية في تصنيع كحوليات عالية الجودة والتي يتم تعبئتها وتعليبها للتسليم النهائي للمستهلكين. وتلتزم معامل حداد للتقطير بالحفاظ على أعلى المعايير  في مباني المصنع، من خلال رقابة صارمة على الجودة والالتزام بالمعايير الدولية والممارسات الجيدة.